تغيير الطريقة التي تسير بها مدينتكم

إن الحركة في مدينتكم مستمرة بدون توقف. وبالنسبة لإدارة إطفاء الحرائق وخدمات الطوارئ الطبية (EMS) وفرض القانون، تكون لكل ثانية قيمتها. يتوقع الركاب الذين يستخدمون وسائل المواصلات العامة الوصول في الوقت المحدد. بينما يرغب الركاب بكل بساطة في الوصول إلى منازلهم.

تعمل شركة GTT بالتعاون مع فرق النقل والاستجابة للطوارئ وهندسة المرور وفرق تقنيات المعلومات وغير ذلك من كبار القادة من أجل خلق نظام بيئي لحركة المرور يتسم بالسلامة والقابلية للتكيف وتم تصميمه خصيصًا ليتناسب مع المجتمع الخاص بكم.

وتوفر الحلول التي نقوم بتوفيرها البيانات التي تحتاج إليها من أجل أتمتة كل المهام، واتخاذ القرارات المستنيرة بشكل أفضل والتي تهدف إلى تقليل أوقات الاستجابة للطوارئ وتحسين خدمات النقل العام من أجل الوصول في الوقت المناسب بالإضافة إلى المساعدة على تحقيق استمرارية الحركة السلسة في المدينة.

اتصل
تجار الشرق الأوسط

Richard Eltze
1210 Parkview, Reading RG7 4TY
المملكة المتحدة
908916 7799 44 هاتف
richard.eltze@gtt.com

ففي حالات الطوارئ، يكون لكل ثانية ثمنها

يمكنكم تحسين إدارة المرور والسلامة للسيارات والدراجات الهوائية والمشاة

إن وسائل النقل العامة التي يمكن الاعتماد عليها والمتسقة تزيد من عدد الركاب كما تقلل من الازدحام المروري

نظام منح أولوية المرور لمركبات الطوارئ (EVP) من Opticom

الانتقال إلى مواقع الطوارئ بسرعة وبشكل آمن

يمثل المستجيبون للطوارئ شريان الحياة لمجتمعاتهم. إن التأخر في الوصول إلى موقع الحوادث يمكن أن يعرّض الممتلكات والحياة للخطر، حتى حياة وممتلكات المستجيبون للطوارئ أنفسهم. ولهذا السبب، تختار وكالات إطفاء الحرائق وخدمات الطوارئ الطبية (EMS) والشرطة الحلول التي يوفرها نظام منح أولوية المرور لمركبات الطوارئ (EVP) من Opticom. تساعد الأنظمة التي يمكن الاعتماد عليها والمرنة التي توفرها شركة GTT على ضمان الوصول الأكثر أمانًا وسرعة إلى موقع الحادث، بما يزيد من كفاءة استخدام الموارد وجدوى الاستثمار.
على الرغم من ندرة ميزانيات رأس المال في بعض الأحوال، تكون هناك تكلفة لعدم التدخل والقيام بأمر ما. تساعد Opticom على التحقق من وصول المستجيبين إلى مواقع الطوارئ بسرع وبشكل آمن. من خلال نظام منح أولوية المرور في الإشارات، يمكن أن يتم تقليل احتمالية حدوث التصادمات، كما يمكن تقليل الوقت اللازم للاستجابة للطوارئ. وكل ذلك يؤدي إلى نتائج وتوفيرات أفضل.

تعرف على المزيد:
نظام منح أولوية المرور لمركبات الطوارئ (EVP) من Opticom

%تحسين وقت الاستجابة بنسبة 25

%70 تقليل الحوادث في التقاطعات بنسبة

Opticomنظام أولوية إشارة العبور (TSP) من

وضع الركاب على قمة قائمة الاهتمامات

تربط خدمات النقل العامة المدن بالمجتمعات الأوسع نطاقًا التي تخدمها. تضمن خدمات شركة Opticom للنقل العام أن تبقى تلك الخدمات آمنة ومتسقة ويمكن الاعتماد عليها.
تسمح خدمات شركة Opticom للنقل العام لوكالات النقل بتوسيع نطاق أوقات تدوير الإشارة الخضراء أو تقليلها في إشارات المرور من أجل الالتزام بالجداول الزمنية بشكل أكبر دقة. وفي المقابل، فإن مركبات النقل، بما في ذلك الحافلات والقطارات الخفيفة والترام، تقضي وقتًا أقل على الطريق، بما يقلل من تكاليف الوقود وخدمة الأسطول بما يساعد على تحقيق المزيد من الربح من العمليات.
تضع شركة GTT المدن، ورفاهية أولئك الموجودين في تلك المجتمعات، على رأس أولوياتها. ولهذا السبب، قامت بإنشاء Opticom للنقل العام، والتي توفر مستوى لا يمكن تخيله من الاعتمادية والاتساق، لعمليات النقل القصيرة، وبدون التغاضي عن متطلبات السلامة أو حماية البيئة. لقد قامت شركة GTT بعمل أنظمة نقل ذكية لتحسين أداء النقل بحيث يلتزم بالجداول الزمنية الموضوعة له، بما يساعد مدينتكم على الحصول على أقصى استفادة ممكنة من خدمات النقل الموجودة مع زيادة مستوى رضا الركاب ودعم عمليات النقل.

:تعرف على المزيد
Opticom من (TSP)نظام أولوية إشارة العبور 

%40 تقليل التأخر في النقل بنسبة

%10 زيادة عدد الركاب بنسبة

لاستشعار حركة المرور Canoga حلول

تحسين إدارة وسلامة حركة المرور

إن عدد المركبات التي تسير على الطرق اليوم يفوق أي وقت مضى. والنتيجة: اكتظاظ الطرق، ووقوع حوادث، وزيادة وقت الرحلات، وزيادة مستويات التلوث. يواجه مهندسو المرور العديد من التحديات عند محاولة تسهيل الازدحام المروري. وهم يبحثون عن الطرق الجديدة التي تهدف إلى تقليل الحوادث وأوقات الرحلات والانبعاثات والإحباط الناجم عن كل ذلك. ويجب أن يقوم مهندسو المرور بما هو أكثر من مجرد الاستجابة للازدحام المروري، فعليهم محاولة منعه، أو على الأقل تقليله إلى أقل مستوى ممكن.

وتساعد GTT المدن ومهندسيها على التعرف على المزيد من المعلومات حول الطرق الموجودة بها وكيفية إدارتها بشكل أفضل. وتلتقط أجهزة Canoga لاستشعار حركة المرور بيانات المرور الدقيقة في الوقت الفعلي، بحيث يمكنك اتخاذ القرارات الأكثر استنارة للحفاظ على سيولة الحركة المرورية.

ويمكن أن تساعد أجهزة Canoga للاستشعار المستخدمة في الطرق الرئيسية وتقاطعات الطرق ومواقف انتظار السيارات والطرق السريعة الحرة وحتى في حارات الدراجات الهوائية على مراقبة سرعة المركبات وتصنيفها وعدّها وتحديد شاغليها. وتسمح الرؤى التي يتم اكتسابها من تلك المعلومات بإدارة ازدحام الحركة المرورية وبناء الطرق والفواصل الزمنية المحددة لإشارات المرور وأنظمة الإنذار وغير ذلك الكثير.

:تعرف على المزيد
لاستشعار حركة المرور Canoga حلول

إضافة بيانات السرعة والفئة والعدد إلى قدرات الاكتشاف - في دورة واحدة

تحسين السلامة للمركبات والدراجات الهوائية والمشاة

CONNECT WITH GTT

Industry experts at your service.

Learn about GTT solutions by viewing an archived webinar.

Get in touch with an industry expert.

Connect Now

 

Locate a GTT Regional Manager in your area.

Search Here

Join GTT at a future event.

View Events